اخبار عاجلة

فريق “قراصنة غزة” يعود بقوة ويستهدف الإمارت والسعودية ودول المنطقة

الساعة الذكية Galaxy Watch القادمة من سامسونج قد تعمل بنظام WearOS

22 مايو 2018 - 10:35 ص

كشفت عدة تقارير في الأونة الأخيرة أن شركة سامسونج تعمل على ساعة ذكية جديدة. حتى أن بعض التقارير إدعت بأن الشركة ستتخلى عن العلامة التجارية ” Gear ” وستستخدم بدلا من ذلك العلامة التجارية Galaxy Watch. وقد تكون أيضا أول ساعة ذكية من سامسونج منذ سنوات عديدة تعمل بنظام WearOS من شركة جوجل والمعروف سابقا بإسم Android Wear.

لم تقم شركة سامسونج بإنشاء ساعة ذكية جديدة تعمل بنظام WearOS من شركة جوجل منذ العام 2014 عندما قامت بإصدار الساعة الذكية Samsung Gear Live. والساعات الذكية التي قامت الشركة الكورية الجنوبية بإصدارها بعد ذلك جاءت مع نظام TizenOS.

يقول التقرير الجديد الصادر من الصين بأن شركة سامسونج تطور الآن ساعة ذكية مدعومة بنظام WearOS بدلا من نظام TizenOS. ومع ذلك، فلا يزال من غير الواضح ما إذا كانت شركة سامسونج ستحافظ على هذا المنتج منفصلا عن سلسلة منتجاتها المدعومة بنظام TizenOS أو ما إذا كانت ستقوم بالتحول كليًا إلى نظام WearOS في ساعاتها الذكية.

لم يتم أيضا طرح إمكانية أن تقوم شركة سامسونج بإطلاق ساعتين ذكيتين في وقت لاحق من هذا العام. واحدة قد تضم نظام TizenOS، في حين ستضم النسخة الأخرى نظام WearOS. وقامت شركة سامسونج بإستثمار الكثير من المال والوقت والجهد في نظام TizenOS على مدى السنوات القليلة الماضية، لذلك فليس من المنطقي في الوقت الراهن أن تتخلى الشركة عن نظام التشغيل الخاص بها.

يمكن أن تتوضح الأمور أكثر خلال الأشهر القادمة. لا يتوقع من سامسونج إطلاق ساعتها الذكية الجديدة حتى شهر أغسطس المقبل على أقل تقدير.

 

 

المصدر: الكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *