اخبار عاجلة

فريق “قراصنة غزة” يعود بقوة ويستهدف الإمارت والسعودية ودول المنطقة

LG ستعرض شاشة OLED مرنة وشفافة بحجم 77 إنش في معرض SID 2018

23 مايو 2018 - 1:50 م

يتم إستخدام الشاشات في جميع أنواع الأجهزة هذه الأيام، مثل اللوحات الإعلانية والشاشات والحواسيب الشخصية والهواتف الذكية والساعات الذكية والنوافذ، وما إلى ذلك. ومع ذلك، فهذه الشاشات تكون في معظمها جامدة مما يعني بأن الشركات تضطر في بعض الأحيان إلى تصميم أجهزتها وفقا لهذه الشاشات.

هذه هي المشكلة التي تحاول الشاشات المرنة حلها. وعلى ذكر ذلك، فإنه في معرض SID 2018 ستقوم شركة LG بإستعرض شاشة OLED مرنة وشفافة بحجم 77 إنش. ووفقا لشركة LG، فهذه الشاشة التي تبلغ دقتها 4K Ultra HD تمتاز بشفافية تبلغ 40 في المئة ويمكن أيضا لفها إلى نصف قطر يبلغ 80mm دون المساس بوظيفتها.

هذا يعني أنه من حيث الإستخدام، فإنها تفتح الباب أمام المزيد من الإمكانيات، مثل الشاشات التي تلتف حول الدعامات من أجل الإعلانات، أو الإستفادة من مرونتها في إنشاء النوافذ التي يمكن إستخدامها أيضا لعرض المعلومات، أو يمكن إستخدامها في السيارات وأنظمة المسرح المنزلي والمزيد.

ووفقا لنائب الرئيس التنفيذي لقسم تكنولوجيا الشاشات في شركة LG، السيد In-Byeong Kang، فقد صرح بالقول : ” شركة LG Display تفخر بأن يكون لها دور ريادي في تاريخ إبتكارات شاشات LCD الذي يمتد على طول 50 عامًا من خلال تقديم أفضل التقنيات في العالم وأولى التقنيات في العالم مثل IPS LCD. سنستمر في إنشاء الابتكارات في مجال الشاشات من خلال إنشاء شاشة جديدة بتقنية OLED وفتح فصل ثوري آخر من تاريخ الشاشات “.

 

 

المصدر: الكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *