اخبار عاجلة

فريق “قراصنة غزة” يعود بقوة ويستهدف الإمارت والسعودية ودول المنطقة

Nintendo تبيع الآن جهاز Nintendo Switch بدون قاعدة الإرساء بسعر أرخص

24 مايو 2018 - 12:11 م

أصبح جهاز الألعاب الأحدث من شركة Nintendo، ونقصد هنا بطبيعة الحال جهاز Nintendo Switch أرخص من أي وقت مضى. في الواقع، لقد بدأت الشركة في بيع جهاز Nintendo Switch من دون قاعدة الإرساء التي تسمح بربط الجهاز مع التلفزيون. ويشار إلى هذه الحزمة الجديدة بإسم ” Switch 2nd Unit Set “، وهي موجهة في الأساس للعملاء الذين يملكون جهاز Nintendo Switch فعلا مع جميع الملحقات بما في ذلك قاعدة الإرساء وبالتالي لا يحتاجون إلى قاعدة إرساء إضافية. كما أن هذه الحزمة تعد خيار جيد للاعبين الذين لا يريدون سوى إستخدام الجهاز في الوضعية المحمولة.

قامت شركة Nintendo بتسعير الحزمة الجديدة بنحو 24980 ين ياباني وهو ما يعادل 225 دولار أمريكي، وهي تحتوي على وحدة اللعب وإثنتين من أيادي التحكم Joy-Con، بالإضافة إلى العديد من الملحقات الأخرى. وجدير بالذكر أن هذه الحزمة الجديدة توفر عليك 5000 ين ياباني أي ما يعادل 45 دولار أمريكي بالمقارنة مع الحزمة العادية. وتقوم شركة Nintendo ببيع الحزمة الجديدة في اليابان فقط، على الأقل في الوقت الراهن.

بالإضافة إلى قاعدة الإرساء، فهذه الحزمة الجديدة لا تشمل أيضًا Joy-Con Grip وكابل HDMI لأسباب واضحة. وهي لا تشمل أيضا محول التيار، وهذا ما سيمثل مشكلة لأولئك الذين ليس لديهم واحد بالفعل. ومع ذلك، يمكنهم إختيار شحن جهاز Nintendo Switch بإستخدام حل USB Type-C التقليدي، ولكن إذا كانوا يريدون محولا، فإن قاعدة الإرساء والمحول سيكلفان حوالي 88 دولار أمريكي. ولم تؤكد شركة Nintendo بعد ما إذا كانت ستبدأ ببيع هذه الحزمة الجديدة خارج اليابان.

 

 

 

المصدر: الكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *