اخبار عاجلة

فريق “قراصنة غزة” يعود بقوة ويستهدف الإمارت والسعودية ودول المنطقة

صورة مسربة تستعرض لنا الهاتف Moto Z3 Play مع ملحق شبكات الجيل الخامس 5G

28 مايو 2018 - 3:54 م

أكدت لنا شركة موتورولا في أواخر الأسبوع الماضي أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Moto Z3 Play في اليوم السادس من شهر يونيو المقبل. وكما أوضحنا لكم في الأسبوع الماضي، فالهاتف Moto Z3 Play سيكون قادرًا على تشغيل ملحقات MotoMods القديمة. وتماشيا مع ذلك، فقد كشفت لنا صورة مسربة جديدة بأن الهاتف Moto Z3 Play سيكون متوافقًا مع شبكات الجيل الخامس 5G بفضل ملحق MotoMod جديد والذي سيتم الإعلان عنه جنبا إلى جنب مع الهاتف.

تظهر الصورة أن هذا الملحق سيضم هوائي يطل في الطرف العلوي من الملحق. ويقال بأنه يمكن الهاتف Moto Z3 Play من بلوغ سرعة تصل إلى 1Gbps لأن المودم Qualcomm X12 المستخدم في المعالج Snapdragon 636 يستطيع بلوغ 600Mbps فقط. ونحن نأمل أن يكون لهذا الملحق إستخدامًا عمليًا في الحياة اليومية للمستهلك العادي، نظرًا لقلة التطبيقات والخدمات التي تتطلب سرعة 1Gbps.

وبالعودة إلى التسريبات السابقة، فقد كشفت لنا بأن الهاتف Moto Z3 Play سيضم شاشة Max Vision بحجم 6 إنش وبدقة +FullHD من نوع AMOLED محمية بطبقة Gorilla Glass الزجاجية، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 636، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

تلك التسريبات كشفت لنا أيضا بأن الهاتف Moto Z3 Play سيضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأساسي علما أن هذه الكاميرات تدعم وضع Portrait Mode، والتأثيرات الإبداعية، وإمكانية ترك لون واحد فقط في الصورة، فضلا عن إمكانية إستبدال الخلفية وراء موضوع الصورة، فضلا عن إمكانية مسح النصوص. وعلاوة على ذلك، فقد قيل بأن بأن الهاتف Moto Z3 Play سيضم أيضا بطارية بسعة 3000mAh، وهي لا تزال بطارية جيدة نسبيا، ولكن هناك ملحق Moto Mod قيد التطوير حاليا سيسمح لملاك هذا الهاتف بزيادة سعة البطارية. وبصرف النظر عن البطارية، فهذا الهاتف سيأتي كما يمكنك أن تتوقع بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Oreo.

عندما يتعلق الأمر بالتصميم، فالهاتف Moto Z3 Play سيحتفظ بالتصميم القابل للتخصيص. والتغيير الكبير هنا هو تغيير موضع مستشعر بصمات الأصابع إلى الجانب الأيمن، وهذا على الأرجح بسبب رغبة الشركة في تحرير المزيد من المساحة للشاشة من خلال إزالة الزر الرئيسي الفعلي الذي يضم عادة مستشعر بصمات الأصابع.

 

 

 

المصدر: الكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *